اتهم مسئولون بنادى الزمالك عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى ووادى دجلة بالتسبب فى تراجع المستوى الفنى لمنافسه أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأبيض.

وقال المسئولون إن عصام الحضرى بشهادة المقربين منه يؤمن بالسحر والأعمال السفلية وكثيرا ما تواجد فى أماكن يعمل بها بعض المعالجين الروحانيين مشيرين إلى أن ما يحدث من أخطاء كارثية يرتكبها الشناوى يؤكد أن "العفاريت" لها دور فى ذلك.

وكشف المسئولون أن عصام الحضرى صاحب الـ44 عاما نجح فى إقصاء الشناوى من عرش الحارس الأول للمنتخب الوطنى فى لقاء الكونغو بعد أداء حارس الزمالك المخيب للآمال فى لقاء الوداد المغربى بالرباط فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا والذى منى فيه مرماه بخمسة أهداف قبل أن يتبعها بثلاثية أمام صن داونز فى ذهاب النهائى.

وبعيدا عن تصريحات تلك المصادر التى رفضت ذكر اسمها فإن صدى البلد لا يؤمن بمثل هذه الأقاويل ويؤكد على قيمة الحضرى الفنية واجتهاده فى التدريبات، الأمر الذى جعله يسيطر على عرش حراسة المرمى المصرية لسنوات عديدة.

كما يؤكد الموقع على موهبة أحمد الشناوى الفنية وأن ما حدث من أخطاء وارد فى عالم كرة القدم وأن حارس الزمالك يستطيع العودة لمستواه العالى قريبا.