مجلس الزمالك يثق فى تخطى الفريق عقبة صن داونز ببرج العرب

الزمالك يراهن على دور جماهيره فى الفوز بخماسية والتتويج باللقب الأفريقى

على الرغم من الهزيمة الثقيلة التى تلقاها الزمالك خارج ملعبه أمام صن داونز بثلاثية نظيفة فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا ، إلا أن الفريق يبدأ استعداداته بقوة لمباراة الإياب أى الشوط الثانى من النهائى، المقرر إقامته الأحد المقبل.

وقد وصلت صباح اليوم بعثة الفريق الأول بنادى الزمالك قادمة من جنوب أفريقيا ، على متن رحلة مصر للطيران القادمة من جوهانسبرج، وسط تدابير أمنية مشددة من رجال الشرطة بالمطار واستنفار عناصر القوات الخاصة لمنع الاحتكاك بلاعبي الفريق فور خروجهم من دائرة المطار.

وعلى الرغم من حالة الحزن التى تسيطر على الفريق والجماهير إلا أن هناك بصيص من الأمل الذى بدأ البعض فى بثه لدى البعض الآخر حيث حرص المستشار مرتضى منصور رئيس النادى على التأكيد بأن المارد الأبيض قادر على التعويض والتتويج بالبطولة.

كما أكد أن الفريق يستطيع الفوز على صن داونز بطل جنوب أفريقيا بنتيجة 6 أهداف دون مقابل فى حالة موافقة الجهات الأمنية على إقامة اللقاء بملعب ستاد القاهرة الدولى وبحضور 100 ألف مشجع.

وهو ما أكد عليه أيضا باسم مرسى مهاجم الزمالك بقدرة الفريق على الفوز بخماسية نظيفة فى لقاء الإياب أمام صن داونز.

ومن جانبه حرص أحمد مرتضى منصور رئيس بعثة الزمالك في جنوب إفريقيا، على توجيه رسالة للاعبي الفريق الأبيض قائلا: يجب نسيان مباراة الذهاب وسوف نفوز على صن داونز في الإياب 5-0 ونحصد اللقب الإفريقي"

كما أعرب أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن ثقته فى قدرة لاعبى الفريق الأبيض، بتعويض الهزيمة التى تلقاها على يد منافسه صن داونز الجنوب أفريقى، وسيقدم المارد الأبيض ملحمة كروية وسط جماهيره.

وتابع: جماهير الزمالك ستقدم رسالة إلى العالم أجمع على قدرتها بمساندة الفريق خلال مباراة الإياب، وستقوده للنهوض عقب خسارة لقاء الذهاب والتتويج بالبطولة الأكبر بالقارة السمراء.