‏قال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة الوطنية تسعى دائما لدعم أوائل الطلبة والمتفوقين فهم شمس المستقبل لوطننا مصر، وإكسابهم مهارة التعرف على الثقافات المختلفة.
وأكد "مسلم"، أن الهدف من تدعيم الشركة لسفر أوائل الطلاب فى رحلة خارجية هو أن يتعرف أبناؤنا على المكانة التى وصلت إليها منظومة الطيران المدنى من خلال تجربة السفر الفعلية التى يقوم بها الطلبة، والتى تبدأ بزيارة مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، والقيام بجميع إجراءات ومراحل السفر، وكذلك مشاهدة درجات التكنولوجيا والرفاهية المتوفرة على متن طائرات الشركة".
من ناحية أخرى، أعرب أوائل الثانوية العامة وأسرهم والوفد المرافق لهم قبل انطلاق الرحلة عن شكرهم العميق للشركة الوطنية مصر للطيران، والتى تقوم بهذا الدور من منطلق مسئوليتها المجتمعية تجـاه تحفيز الشباب المصرى الواعــد وخاصة المتميزين منهم فى مختلف المجـالات .
وكان قيادات مصر للطيران فى استقبال أوائل الجمهورية من طلبة الثانوية العامة المسافرين صباح اليوم، إلى فرانكفورت بصالة الخدمة المميزة بمبنى الركاب رقم 3، لتقديم كل التسهيلات اللازمة لهم خلال سفرهم لقضاء رحلة العمر فى ألمانيا.‏