تقدم المحامي محمد النمر، اليوم الخميس، ببلاغ إلى نيابة العجوزة ضد الراقصة المصرية سامية عطية حداقة، المشهورة باسم “سما المصري” يتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور بسبب صورها العارية التى تنشرها على موقع “انستجرام”.
وجاء في البلاغ الذي تقدم بيه “النمر”، أن سما المصرى أنشأت حسابا خاص بها على تحت اسم www.instagram.com/samaelmasry على موقع “انستجرام” والذى يشاهده الملايين من الأفراد باعتباره من أهم مواقع التواصل الاجتماعى والذي يحظي بانتشار هائل في أوساط الشباب، ونشرت من خلاله صورًا فاضحة لها تثير غرائز الشباب وتحرض على الفسق والفجور مما يؤدى إلى نشر الرذيلة فى المجتمع.
وأوضح البلاغ أنها تتعمد إظهار مفاتن جسدها بشكل ملفت وبصورة غير لائقة تثير الغرائز، وتقوم بعمل إيحاءات جنسية وحركات جنسية بخلاف الألفاظ الخادشة للحياء مما يشوه صورة المرأة المصرية في المجتمع المصرى.
وأشار البلاغ أنه طبقًا لنص المادة 14 من قانون رقم 10 لسنة 1961 قانون مكافحة الدعارة التى تنص على كل من أعلن بأيه طريقة من طرق الإعلان دعوى تتضمن إغراء بالفجور والفسق وتحريك وإثارة الشباب يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ثلاث سنوات وغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه.