أكدت إدارة نادى أرسنال الإنجليزى أنها تخشى رحيل المدافع السويدى الشاب كريستوفر دا جراسا، وأنها ستعمل على تمديد تعاقده مع المدفعجية خلال الصيف المقبل.
المدافع الشاب يثير الجدل منذ بداية الموسم
ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن إدارة نادى أرسنال الإنجليزى أكدت حرصها على الاحتفاظ بالمدافع الشاب كريستوفر دا جراسا، الذى انضم لصفوف المدفعجية فى عام 2014.
نتيجة بحث الصور عن ‪Kristopher da Graca.‬‏
وقال مصدر مسئول بنادى أرسنال إن المدافع البالغ من العمر 18 عاما استطاع العودة إلى المسار الصحيح منذ بداية الموسم، بعد توقف عن التدريبات قبل انطلاق الموسم بسبب إصابة فى الركبة.
وكان دى جراسا استطاع خطف الأضواء وإثارة الجدل بسلسلة من العروض الرائعة بفريق أرسنال تحت 18 عاما، منذ بداية الموسم.
وبدأت إدارة نادى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي فى إجراء اتصالاتها مع المدافع السويدى، الذى سينتهى تعاقده مع أرسنال خلال الصيف المقبل.
وأكد الفرنسي آرسين فينجر مدرب نادى أرسنال أنه يخشى رحيل المدافع السويدى خلال الصيف المقبل، وأمر إدارة المدفعجية بالتحرك فى اتجاه تجديد تعاقد اللاعب بشكل سريع.
فينجر يشعر بالإحباط بعد إيقاف شاكا
وعلى صعيد آخر ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن الفرنسى آرسين فينجر، مدرب أرسنال، أكد أنه يشعر بالإحباط بعد إيقاف لاعب خط الوسط السويسرى جرانيت شاكا لمدة 3 مباريات، وأشار إلى أنه كان سيئ الحظ للغاية فى مباراة سوانسى سيتى التى أقيمت أمس السبت بالجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
Granit Xhaka received a red card for his tackle on
وأنهى فينجر حديثه قائلا: "بدا الأمر قاسيا بالنسبة لى عندما حصل شاكا على البطاقة الصفراء، ولكنه أصبح أسوأ عندما حصل على البطاقة الحمراء، ولكن ثيو والكوت استطاع إنقاذنا وقدم مباراة رائعة".
فينجر يشيد بمرونة والكوت مع أرسنال
من ناحية أخرى، أشاد آرسين فينجر بمرونة لاعب الفريق ثيو والكوت ما ساهم فى تطور مستواه مع أرسنال الموسم الحالى، وآخرها إحرازه هدفين فى المباراة الأخيرة ليصل اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً لهدفه السابع هذا الموسم فى مختلف المسابقات.
ويأتى هذا فى الوقت الذى كان فيه والكوت مهدداً بالرحيل عن أرسنال نهاية الموسم الماضى، لكنه بعد جلسة مع فينجر اقتنع الطرفان بضرورة تغيير مركزه داخل الملعب بما يساهم فى ارتقاء مستواه والمشاركة فى تحقيق نتائج إيجابية لصالح المدفعجية.