يعتبر المظهر الخارجي من أول الاشياء التي تجذب اليك أي فتاة واليوم، ونحن في الجانب المشرق فهناك العديد من الملابس الرجالية التي من شأنها أن ترغب كل امرأة أن يتمتع بها فتي احلامها وفقا "brightside" وهي

زوج جيد من الأحذية هي واحدة من العناصر الأكثر أهمية للرجل فكل فتاة تعرف أن الأحذية يجب أن تكون نظيفة، وتتناسب مع السراويل علي أن يكون أغمق وهذا هو السبب السيدات غالبا ما تدفع الانتباه إلى هذا العنصر بملابس الرجل .

القميص باللياقات هو العنصر الرئيسي بخزانة اي رجل ولابد الا يخرج من نمط ستايل أي رجل وهو قطعة الملابس المفضلة لنجوم هوليوود والرياضيين الشهير .

الجينز وقميص ابيض هو التحرر الذي يجعل الرجال تبدو أكثر شباب وأكثر جاذبية.

تحب المرأة البلوزات ذات الرقبة المفتوحة على الرجال. عند ارتداء هذه الملابس قطعة من الرجل، وأنه يعطي الانطباع بوجود شخص مهذب يعرف كيف يعتني بنفسه.

العصابات جلدية "الحظاظة" المضفرة، والتي تعتبراحدي صيحات الموضة للرجال هذا الموسم. ويمكن أن تعطي نظرة الرجل قليلا الاستئناف رومانسية. هذا هو ما تجد الفتيات مثير حقا.

عندما يتعلق الأمر الكماليات فتعتبر القبعة احدي الاكماليات التي تقوم بتحويل الزي وشكله علي الرجل ولكن لابداختيار قبعة مناسبة، والحصول على استعداد لتكون مركز اهتمام الفتيات.

لكل رجل يمكن ارتداء الملابس الأنيقة أو الاكسسوارات العصرية، ولكن ما لم يكن يبدو أنيق ومرتب نشك انه سوف تترك انطباعا جيدا. ونظيفة، ومظهر أنيق .