شكك جيمي كاراجر لاعب نادى ليفربول الإنجليزى السابق، فى مستقبل دانيال ستوريدج على المدى الطويل تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز.
كاراجر يتنبأ بمشاركة ستوريدج فى مباراة مانشستر يونايتد
ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن مدافع ليفربول والمنتخب الانجليزى السابق أكد أن دانيال ستوريدج يسير بمعدل نمو سيء تحت قيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب، وأنه لن يستطيع الوصول لقائمة الريدز الأساسية، فى يوم من الأيام.
Daniel Sturridge is set to make his 100th Liverpool appearance against Man United on Monday
وأضاف مدافع ليفربول السابق، أنه من المتوقع أن يسجل ستوريدج ظهوره الـ 100 بصفوف الريدز فى مباراة الجولة الثامنة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز المحدد لها غدا الاثنين فى مواجهة نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، بسبب الإصابات التى يعانى منها روبرتو فيرمينو وفيليب كوتينهو، مما يثير تنبؤات بغيابهم وحلول مهاجم المنتخب الانجليزى بدلا من إحداهما.
مدافع ليفربول يوضح سبب فشل ستوريدج مع كلوب
وقال مدافع ليفربول السابق، أن ستوريدج قد يحصل على فرصة للمشاركة فى مباراة مانشستر غدا الإثنين، بسبب إصابات اللاعبين، ولكن فى حالة شفاء جميع لاعبى ليفربول، فانه لن يحصل على فرصة للمشاركة بالمباريات وسيلازم مقاعد البدلاء، نظرا لأن المدرب الألمانى يورجن كلوب لا يثق فى قدراته كمهاجم.
Philippe Coutinho and Roberto Firmino will always be ahead of Sturridge under Klopp, says Carragher
وأشار كاراجر ،إلى أن كلوب لا يريد مجرد لاعب مهاجم، ولكنه يعشق اللاعبين المميزين، الذين يعملون بجد داخل الملعب ويشعرون أنهم دائما فى سباق للحصول على موقعهم بالقائمة الأساسية.
جدير بالذكر أن ستوريدج أحرز 43 هدفا منذ انتقاله إلى ليفربول قبل ثلاث سنوات.