تمكنت مباحث القليوبية من القبض على طبيب وزوجته الطبيبة لقيامهما بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة قدرت بنحو 2 مليون جنيه بغرض تشغيلها مقابل فوائد يحصلون عليها تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير الأمن بلاغا بحدوث مشاجرة بين كلا من طرف أول "بهاء ص م، 35 سنة" مدرس مساعد بكليه الطب وزوجته "نورا ع م، 29 سنة" طبيبه بشرية وطرف ثان "أبو المجد م ع، 51 سنة" وكيل قسم الإعلانات بمؤسسه صحفية وشقيقه "عبد المؤمن 61 سنة" بالمعاش و"أشرف م م، 48 سنة" و"أحمد أ أ "42 سنة.

وانتقل على الفور اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث والعميد حسام فوزى رئيس المباحث وتبين أن المشاجرة بسبب قيام الطبيب بجمع مبالغ مالية من الطرف الثاني وآخرين بلغت نحو 2 مليون جنيه بغرض تشغيلهم مقابل فوائد شهريه إلا أنه لم يقم بذلك ولم يرد المبالغ لهم.

وبالكشف عن الطبيب وزوجته تبين أنهما مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضيه "نصب" بقسم بنها ثاني وبمواجهتهما اعترف بالاستيلاء على الموال مقابل تشغيلها وأضاف الأول أنه سوف يقوم برد تلك المبالغ لأصحابها وتم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.