زار اليوم، الأحد، اللواء أركان حرب خالد مصطفى توفيق، رئيس أركان قوات الدفاع الشعبى والعسكرى، يرافقه المهندس مختار الخولى، سكرتير عام محافظة المنوفية، المدرسة الثانوية العسكرية بشبين الكوم؛ فى إطار الاحتفال بذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

والتقى بقوات الدفاع الشعبى بقاعة المؤتمرات بالإستاد الرياضى بحضور عدد من قيادات القوات المسلحة والمستشار العسكري للمحافظة ووكيل وزارة التربية والتعليم.

وقام فريق الكشافة بالمدرسة الثانوية العسكرية بتقديم بعض العروض العسكرية وتحية العلم المصري.

وقام الدكتور عبدالله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، بتقديم الشكر للواء خالد مصطفى ولرجال القوات المسلحة، معربا عن امتنانه الشديد لحضوره ومشاركته الطلاب فى احتفالات حرب أكتوبر.

وأشار إلى التضحيات التى قدمتها القوات المسلحة للحفاظ على تراب الوطن، وطلب من الحضور قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء؛ تقديرًا لأرواحهم التى قدمت فداءً لمصرنا الحبيبة.

وأعرب اللواء أركان حرب خالد توفيق، عن سعادته بمشاركته طلاب المدرسة العسكرية، احتفالات ذكرى حرب اكتوبر، مؤكدًا أهمية بناء جيل من الشباب قادر على تحدي الصعاب بالعلم والانتماء والأصالة وحب الوطن، فبالعلم ترقى الأمم وتنهض الحضارات.

كما التقى اللواء أركان حرب خالد توفيق، والسكرتير العام، بالمعلمين المجندين من القوات المسلحة بقاعة المؤتمرات بستاد شبين الكوم الرياضى و تحدث خلال اللقاء عن بطولات شهداء الوطن والمواقف التى حضرها مع بعض المصابين والشهداء من قوات المسلحة، مؤكدًا أن الهدف الرئيسى هو رضا الله وحب الوطن، مقدمًا التحية لكل من قدم حياته حفاظًا على سلامة الوطن والمواطنين.

وأشار إلى أهمية بذل مزيد من الجهد من ضباط والمجندين المعلمين القائمين على محو الأمية؛ من أجل النهوض بالعلم والتوعية الجيدة للمجتمع للوصول إلى اعلى درجات النجاح.

وفى نهاية اللقاء قدم السكرتير العام الشكر والتقدير إلى اللواء أركان حرب خالد توفيق باسم محافظ المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط، مؤكدًا أن القوات المسلحة تشارك الأجهزة فى بناء الوطن وحمايته.