نفت الفنانة هيدي كرم تعاقدها علي أي أعمال درامية لرمضان المقبل حتي الآن،بعد تردد أنباء عن قيامها بقراءة عدد من السيناريوهات الدرامية.

وقالت هيدي كرم إنها "تسافر خلال الأسبوع الحالي إلي مدينة الغردقة لتصوير المشاهد الخارجية لمسلسل" اختيار إجباري" الذي انتهت من تصوير 50% من مشاهده .

وأَضافت أن مسلسل "اختيار إجباري " له طابع خاص نظرا لأهمية قصته التي تلامس أرض الواقع بعد انتشار تأثير عالم التكنولوجيا فى حياتنا اليومية، ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة ،في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الإجتماعي والإنترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا،من خلال أبطاله الثلاثة،وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية.

"اختيار إجباري" بطولة خالد سليم ، كريم فهمى ، أحمد فهمى ، إنجى المقدم ، مى سليم، فراس سعيد ، سلوى محمد على ، أحمد كمال ، إنجى أبو زيد،هناء الشوربجي اللبنانية غيدا نوري،التونسية فاطمة ناصر، والعديد من الفنانين الشباب منهم محمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور إيهاب،وتأليف حازم متولى،وإخراج مجدى السمرى ،وإنتاج تامر مرتضى وخالد حلمي.