وضع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، خطة لقيادة فريقه للفوز على غريمه صن داونز، بطل جنوب أفريقيا، برباعية نظيفة فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد برج العرب.
وينوى “منصور” عقد جلسة مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة مؤمن سليمان على حدة بمجرد وصوله إلى القاهرة فجر غد، الاثنين، قادما من جوهانسبرج للتعرف على أسباب خسارة الزمالك بثلاثية نظيفة فى لقاء الذهاب أمس، السبت، على ملعب لوكاس موريبى بمدينة بروتوريا.
وسيطالب رئيس النادي، الجهاز الفنى بنسيان نتيجة لقاء الذهاب والتأكيد على قدرة الفريق فى تعويض الفارق والفوز برباعية نظيفة مثلما فعلوا فى لقاء ذهاب الدور قبل النهائى أمام الوداد المغربى.
كما سيعقد “منصور” جلسة خاصة مع لاعبى الفريق الأبيض يطالبهم خلالها بالانتفاض لسمعتهم وسمعة ناديهم، والتأكيد على قدرتهم على التعويض مثلما كادوا يفعلون أمام النجم الساحلى بعشرة لاعبين فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفيدرالية الموسم الماضى عندما فازوا بثلاثية نظيفة رغم خسارة الفريق فى سوسة بخمسة أهداف مقابل هدف.
وسيؤكد للاعبيه أن كرة القدم لا يوجد بها مستحيل، وأن اللاعب المقصر والمتخاذل سيكون مصيره التجميد فى القلعة البيضاء.
وسيطالب رئيس الزمالك الجهات الأمنية بالسماح للجماهير بالحضور بكثافة فى ستاد برج العرب بما يفوق الـ70 ألف مشجع من أجل تحفيز اللاعبين وبث الرعب فى الفريق المنافس.