تتواصل أعمال المبادرة التي أطلقها اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، قبل أسبوع تحت شعار "مطروح تتحدى الغلاء" بالتنسيق مع تجار الجملة والشركات ورجال الأعمال لتخفيض الأسعار بنسبة تصل إلى 30 % لمدة 3 أشهر، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتوفير السلع الأساسية للمواطنين.
ويقبل أهالي مطروح بأعداد كبيرة للحصول على السلع ذات الأسعار المخفضة من المنافذ والسيارات تحت إشراف مديرية التموين بمطروح من خلال من خلال رقابة مفتشي التموين لعمل منافذ وقوافل السلع، بالمناطق المختلفة، حيث يتم تسيير 16 قافلة يوميا لجميع القرى بمراكز مطروح ، بالإضافة إلى 9 منافذ ثابتة بالمدن بواقع منفذين بمدينة مرسى مطروح ومنفذ في كل مدينة من مدن المحافظة.
ويتحمل نسبة التخفيض من خلال هذه المبادرة تجار الجملة بواقع 15 % والشركات ورجال الأعمال15%.
وأكد محافظ مطروح أن الدعم الشهري للمبادرة يصل إلى 4 ملايين جنيها، بإجمالى 12 مليون جنيه خلال الـ 3 أشهر، لتوفير السلع الأساسية مثل السكر والأرز والزيت والمكرونة والسلع الغذائية الأخرى.
وأضاف المحافظ، بأن أهم الأولويات لرئيس الجمهورية هى توفير وتلبية احتياجات المواطنين البسطاء، من أبناء الشعب المصرى، وأنه يسعى لتوفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية لأهالى المحافظة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

منافذ ثابتة ومتحركة لبيع السلع المدعمة بمطروح

اقبال كبير من المواطنين للحصول على السلع باسعار مخفضة بمطروح

مبادرة مطروح تحارب الغلاء بتخفيضات 30 % على السلع

توفير السلع الغذائية الاساسية باسعار مخفضة بمطروح

اشراف مفتشي التموين على عملية بيع السلع المدعمة

زحام بمنافذ بيع السلع المدعمة بمطروح