تشهد الطرق والمحاور الرئيسية، ارتفاعا ملحوظا في أحجام الكثافات المرورية، مع بدء ساعات الذروة المسائية وخروج الموظفين والطلاب.

وارتفعت الكثافات المرورية أعلى محور الأوتوستراد بمناطق شق التعبان حتى مخرج الدائري، ومخرج صلاح سالم والمقطم حتي مناطق الدويقة، ونادي السكة حتى النادي الأهلي، في الاتجاه القادم من مدينة 15 مايو إلى مناطق مدينة نصر.

وأكد مصدر مسئول في غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أن الخدمات المرورية، برئاسة اللواء عادل زكي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة، تعمل على سحب كافة صور الكثافات المرورية من الطرق والمحاور لتسهيل الحركة أمام المواطنين.

بينما تشهد منطقة وسط العاصمة، ارتفاعا نسبيا في أحجام الكثافات المرورية، حيث تشهد مناطق وسط البلد وميدان التحرير وشارع رمسيس تكدسات مرورية مرتفعة، في الوقت ذاته ترتفع الكثافات المروية، على كورنيش النيل بمناطق شبرا وجاردن سيتي، ويشهد كوبري 6 أكتوبر ارتفاعا ملحوظا في الكثافات المرورية، أعلى مناطق الزمالك والتحرير ورمسيس حتى غمرة والعباسية، في الاتجاه القادم من الدقي والمهندسين إلى المناطق الشمالية، وارتفاع في الكثافات في مناطق غمرة ورمسيس والتحرير والزمالك في الاتجاه القادم من المناطق الشمالية.

كما ارتفعت أحجام الكثافات المرورية أعلي الطريق الدائري، بمناطق المنيب والمريوطية ووصلة صفط اللبن، ومخرج طريق العين السخنة، والطريق الصحراوي ومناطق مدينة السلام والطريق الزراعي.

في الوقت ذاته، شهد محور 15 مايو ارتفاع نسبي في الكثافات المرورية، في القادم والمتجه من المهندسين إلى مناطق وسط القاهرة.