في إطار الحرص على الإطـلاع على التكنولوجيات الجديدة ، يقوم وفد رسمي من نقابة العاملين بالانترنت والاتصالات بزيارة مكوكية إلى دولة الإمارات للمشاركة في معرض جيتكس دبي في دورته 36 والمقرر انعقاده خلال الفترة من 16-20 اكتوبر الحالي.
وتأتي هذه المشاركة إيمانا من النقابة بضرورة الاستفادة من التكنولوجيات الحديثة، حيث تحرص مئات الشركات العالمية على المشاركة والتواجد واستعراض أبرز التقنيات الحديثة في قطاع الاتصالات والانترنت.

قال بهاء حمادة رئيس نقابة العاملين بالانترنت والاتصالات : ” إنه سيتم عقد لقاءات ثنائية بين الشركات الإقليمية والعالمية مع وفد النقابة الذي يضم اكثر من 15 شركة من الشركات الكبرى في مجال الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات ، الاطلاع على تجارب الدول المماثلة في هذا المجال”.
وأكد :” أن هناك طفرة تكنولوجية في قطاع الاتصالات والإنترنت بالسوق المصري أبرزها دخول تقنيات الجيل الرابع والتي ستساعد على زيادة سرعة الإنترنت بصورة ملحوظة واحداث قفزة نوعية في نقل البيانات والمعلومات ، مشيرا الى أن العالم من حولنا في طريقه للتحول الى انترنت الأشياء IOT وأنه بحلول عام 2020 سيكون هناك أكثر من 50 مليار شيء على مستوى العالم متصل بالإنترنت.