فى تسجيل جديد للمرشح الأمريكى دونالد ترامب أصدرته عنه شبكة الـ CNN الأمريكية، وصف القيادى الجمهورى الممثلة الأمريكية ليندسى لوهان "بالمضطربة"، قائلا النساء المضربات "هن الأفضل فى الفراش".
وكان ترامب يتحدث فى التسجيل لمذيع الراديو الأمريكى هاورد ستيرن الذى سأل رجل الأعمال الثرى "هل تتخيل الجنس مع هذه المراهقة المضطربة؟".
وكانت لوهان، بطلة فيلم Mean Girls الشهير، فى الـ18 من عمرها وقت تسجيل المحادثة عام 2004، ويذكر إنها تحدثت قبل سنوات عن طفولتها التى قضتها بين والدين على خلاف، وإنها قطعت علاقتها بأبيها، كما تم القبض عليها عدة مرات بسبب القيادة تحت تأثير المخدرات.
وقال ترامب لستيرن "أنت لا تريد أن تكون مع (النساء المجنونات) على المدى البعيد، ولكن على المدى القصير، لا شىء يعادلهن".
ومن جانبه، قال مدير أعمال لوهان للـ CNN إنها "اختارت أن تركز على الأشياء الإيجابية التى تحدث فى حياتها وقررت أن تتجاهل التعليقات التى تفوه بها المرشح الرئاسى دونالد ترامب عنها.. إنها تركز على مساعدة الأطفال المحتاجين حول العالم وهذا هو ما هى شغوفة به".
وقال ستيرن لترامب فى التسجيل "أراهن على أنك قد تستبدل ميلانيا هذه بليندسى لوهان"، وكان ترامب قد خطب عارضة الأزياء السابقة ميلانيا ترامب عام 2004 وتزوجها عام 2005.
ويعد هذا التسجيل واحد من بين عدة تسجيلات تم تسريبها أو إعادة نشرها، ويحتوى معظمها على مضمون جنسى ومهين للنساء، أشهرهم تسجيل يعود لعام 2005 تفاخر فيه بتحرشه بالنساء قائلا إنهن يدعن أى مشهور يلمس الأماكن الحساسة من أجسادهن، على حد تعبيره.
ورغم موجة الغضب التى تلت التسريبات المتعددة وتخلى عدد من القيادات الجمهورية عن دعم ترامب فى السباق الرئاسى، إلا أن استطلاع رأى أجرته صحيفة واشنطن بوست وشبكة ايه بى سى نيوز كشف عن أن منافسته هيلارى كلينتون تتفوق عليه بأربع نقاط فقط قبيل ثلاث أسابيع على موعد الانتخابات فى شهر نوفمبر.