يتوجه وفد من البنك الأهلي المصري إلى الكويت غدا الاثنين لعرض وتسويق عدد من المشروعات العقارية والأراضي التى يمتلكها البنك في عدد من المحافظات على المستثمرين الكويتيين والمصريين بالكويت، وتستمر زيارة الوفد حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وقال الملحق التجاري المصري بالكويت الوزير المفوض مدحت عادل - في تصريحات خاصة - إن المكتب التجاري المصري أعد عددا من اللقاءات لمسئولي البنك الأهلي مع مجموعة من المستثمرين الكويتيين والمصريين المقيمين بالكويت للاطلاع على المشروعات المعروضة، لافتا إلى أنها تضم مشروعات عقارية ذات عائد مجزي وقطع أراض بأماكن مميزة في مختلف المحافظات.

وأضاف عادل أن الوفد يضم خالد هلال رئيس الاستثمار بالبنك الأهلي المصري، ورئيس قطاع الاستثمار وتمويل الشركات بالبنك الأهلي المصري أيمن ياسين، والرئيس التنفيذي لشركة الأهلي كابيتال خالد بدوي.

وأشار إلى أن المشروعات المعروضة تشمل فنادق ومنتجعات بشرم الشيخ والعين السخنة والغردقة منها أرض مجاويش بمحافظة البحر الأحمر، وأرض دهب بمحافظة جنوب سيناء، وأرض محلج المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وأرض بشارع الهرم محافظة الجيزة.

كما تشمل أيضا قرية ممنون السياحية بمدينة سفاجا بالكيلو 57 جنوب مدينة الغردقة، وفندق رويال الزعفرانة، و30 شاليها بطريق القاهرة - الغردقة، وأرضا بطريق النصر بمدينة نصر، وأرض سندوب بمحافظة الدقهلية، بالإضافة إلى فندق لولي بيتش رمادا (رمادا سابقا) و29 شاليها بالعين السخنة ووحدات حي السلام وخليج نعمة بشرم الشيخ و48 فيلا بمشروع نعمة الجولف وادي أم مريحة الكائنة بمدينة شرم الشيخ.