أعلنت اليوم شركة دناتا، المزود العالمي للخدمات الجوية الشاملة والتابعة لمجموعة طيران الإمارات، عن اختيارها شركة “أﭬايا” كشريك استراتيجي لدعم خطة التحول الرقمي الخاصة بقاعدة عملاء الشركة.
وستتيح هذه الاتفاقية تزويد دناتا بحلول الخدمات السحابية الخاصة التي توفرها “أﭬايا”، وذلك في إطار مساعيها لتعزيز تجربة العملاء عبر مختلف قنوات الاتصال، حيث ستتيح هذه الشراكة الفرصة لخلق تجربة عملاء أكثر سلاسة وتمتاز بطابع شخصي ليتم إدارجها ضمن جميع منصات الإتصال المعنية بمتطلبات عملاء وشركاء شركة دناتا.
وينص الإتفاق الذي سيمتد لخمس سنوات والذي بلغت قيمته ملايين الدولارات، قيام “أﭬايا” بتزويد شركة دناتا بمركز اتصالات مبني على قاعدة سحابية مرفق بحلول التعاون والإتصال المرئي إلى جانب الحلول الشبكية. ومن شأن هذه الاتفاقية المساهمة بتوحيد عمليات مراكز شركة دناتا الموزعة في مختلف قارات العالم، لغرض تقديم تجربة ذات طابع شخصي لعملائها بشكل يرفع من مستويات رضاهم.
وستساهم هذه الاتفاقية بتعزيز الدور الريادي الذي تتمتع به دناتا حول العالم، حيث ستساهم الحلول السحابية الجديدة بتطوير وتحويل تجربة الخدمات ضمن قطاع السفر، والإنتقال إلى حلول تجربة العملاء المبنية على على التقنيات السحابية المقدمة من “أﭬايا”. وبذلك سوف يكون لدناتا القدرة على امتلاك قدرات تنافسية استثنائية إلى جانب رفع معايير خدمات السفر المقدمة للعملاء والوكلاء حول العالم.
وقال بول جيل، نائب رئيس مراكز الاتصال العالمية في دناتا: “نعمل في شركة دناتا نحو اعتماد استراتيجيات تحول رقمي تتماشى مع متطلبات النمو التي يسجلها القطاع. وتجسيداً لذلك، فقد عمدنا إلى تبني مسار التحول الرقمي الذي سيمكننا من توفير تجربة متميزة للعملاء.”
وأضاف بول جيل: “يشكل ثبات الجودة أحد أهم التحديات لمقدمي الخدمات خاصة ضمن قطاع الطيران والسفر والسياحة. ومن هذا المنطلق، فقد وقع الاختيار على حلول ’أﭬايا‘السحابية لتمكيننا من الاعتماد على منصة سحابية قادرة على تطوير خدماتنا بالصورة الأمثل، وتحقيق تطلعاتنا لتقديم التجربة المثالية لعملائنا، إلى جانب توسيع قاعدة الخدمات في سوق السفر العالمي.”
ومن جانبه، علق نضال أبو لطيف رئيس “أﭬايا” في أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادئ، قائلاً: “إنه لمن دواعي فخرنا في ’أﭬايا‘ أن ندخل في هذه الشراكة مع شركة دناتا وذلك سعياً نحو بناء هذه المنصة العالمية التي تهدف إلى تسليط الضوء على أحدث إبداعات إيصال التجربة المتميزة للعملاء، ودعم تحقيقهم للأهداف المعنية في هذه المجال. وتعكس هذه الشراكة مدى مثالية خدمات السحابة التي تقوم أﭬايا بتقديمها، إلى جانب إبراز آلية قدرتنا على مساعدة الشركات الكبيرة في تحقيق أهداف التحول الرقمي. وخلال فترة الخمس سنوات القادمة، سوف نسعى لتقوية الشراكة مع دناتا للعمل سوية في تقديم مخرجات الأعمال المطلوبة.”
وتنتهج دناتا استراتيجية نمو قوية في مختلف الأسواق العالمية ساهمت بتحقيق الشركة لعائدات بلغت 10 مليارات دولار أمريكي. بالإضافة إلى استحواذها على العديد من العلامات التجارية ضمن قطاع بالسفر والترفيه خلال الخمس سنوات الماضية, وتشغل حالياً أكثر من 13 مركز اتصال عالمي تغطي 15 دولةً حول العالم وتقدم خدماتها بعشرة لغات مختلفة. وتسعى إلى تعزيز أهدافها التنموية من خلال توحيد تجربة العملاء عبر جميع علاماتها التجارية حول العالم، إلى جانب ضمان تقديم خدمات ذات معايير عالمية من خلال أي من قنوات التواصل، وفي أي وقت، ومن أي مكان.
وتنشط عمليات دناتا في أكثر من 83 دولة عبر القارات الست وتعتبر واحدة من أكبر مزودي خدمات السفر في العالم. وتتنوع خدماتها لتشمل المناولة الأرضية والشحن والسفر وتموين الطائرات. وتعمل دناتا، التي تأسست عام 1959، في 131 مطاراً عبر الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأفريقيا بالإضافة إلى أميركا الشمالية والجنوبية.
وبدورها، تعرف “أﭬايا” بأنها شركة عالمية في مجال الاتصالات الخاصة بالعصر الرقمي، وتعمل حلولها على جمع الأشخاص بشكل يعكس توفير المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب والسياق المناسب، وتساعد على تعزيز مستوى التفاعل والتواصل بين العملاء وفرق العمل والموظفين والشركاء من أجل تحسين كفاءة وسرعة معالجة تحديات الأعمال الهامة. وتساعد “الخدمات السحابية الخاصة” التي توفرها “أﭬايا” من تمكين الشركات لبناء بيئة عمل ديناميكية وبسيطة تسمح بشتغيل التطبيقات والخدمات بشكل أسرع إلى جانب دعم أي نوع من الأجهزة الجديدة، كما تسهم مباشرة في تخفيض التكلفة الإجمالية وتعزيز العوائد الاستثمارية.