أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق أغلق ملف مباراة الداخلية فور انتهائها، مشيرا إلى أن الجهاز الفني بدأ اعتبارا من اليوم التفكير في مباراة أسوان المقرر لها الخميس المقبل، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال إن مسابقة الدوري لازالت في بدايتها وأن المشوار مازال طويلا، والفريق سيواجه مباريات صعبة خلال الفترة المقبلة لكن الأهم هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وأضاف أن مباراة الداخلية لم تكن سهلة على الإطلاق، والهدف الذي سجله جون أنطوي جاء في توقيت ممتاز وساعد الفريق على امتلاك زمام المباراة وتسجيل الهدف الثاني.

لافتا إلى أن الفوز على الداخلية يعد شيئا طيبا وايجابيا ويحقق الهدف الذى يسعى إليه الجهاز الفني من المرحلة الثانية فى مسابقة الدورى والتي بدات بمباراة الداخلية وتستمر لمدة 4 جولات أخرى قبل ايقاف المسابقة من جديد لافساح المجال أمام المنتخب للاستعداد لمباراة غانا فى الجولة الثانية من تصفيات كاس العالم.

واوضح أن الفريق حقق الفوز فى الجولات الأربع الماضية ووصل الى العلامة الكاملة، مشددا على أن الجهاز الفني يسعى للفوز في الأربع مباريات لمواصلة مشوار الدووى الطويل والشاق.

وفيما يتعلق بمباريات الاهلى القادمة والتى تبدا بلقاء اسوان وامكانية اقامتها على ستاد القاهرة، اوضح مدير الكرة ان رغبة ىالاهلي اكيدة وملحة فى العودة للعب على ستاد القاهرة خاصة وأن الاستاد استضاف أكثر من مباراة هذا الموسم ولا يوجد هناك أية صعوبة في إقامة مباريات الأهلي عليه مرة أخرى.