تشهد الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الأحد، كثافات مرورية متحركة بسبب زيادة الأحمال أعلى الطرق فى ظل تواجد أمنى مكثف لجميع المحاور لرصد ومتابعة الحالة المرورية وفك الزحامات أولا بأول خلال أوقات الذروة على مدار اليوم منها ميدان التحرير وروكسى وشارع رمسيس وكوبرى أكتوبر فى الاتجاهين وشارع الخليفة المأمون و ميدان العباسية.
كما ظهرت كثافات متحركة أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى و ظهرت كثافات متوسطة أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعى عباس العقاد .
وشهد طريق المحور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائرى تباطؤ حركة السيارات وكثافة متحركة فى صلاح سالم اتجاه المطار، وكثافات مرورية من صلاح سالم إلى مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد و كذلك الأمر كثافات متحركة من المعادى للمتجه إلى القلعة.
وظهرت كثافات مرورية فى كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن سط البلد إلى الدائرى ومن الدائرى إلى المعادى وبشارع القصر العينى وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا.
كما ظهرت كثافات عالية بشارع فيصل من الطالبية وصولا إلى مطلع كوبرى فيصل وصولا إلى ميدان الجيزة وكذلك الأمر فى شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين و نزلة جامعة القاهرة.