نجحت إدارة البحث الجنائى بالأقصر من كشف غموض العثور على جثة شخص ملقاة داخل مرشح المياه.

تعود أحداث الواقعة إلى 10 أكتوبر الحالى حيث تبلغ لغرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة لأحد الأشخاص ملقاة داخل غرفة مرشح مياه الغابات الكائن بالطريق الصحراوي الغربي بناحية سيول الملاحة دائرة مركز القرنة غرب الأقصر.

وبالبحث تبين أن الجثة للمدعو ع . ع . ا 30 سنة عامل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقرنة ومقيم دائرة المركز وبها إصابات عبارة عن طلق ناري أعلى الكتف الأيسر وىخر بالبطن .

تم إخطار النيابة العامة التي أمرت انتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثة المتوفى وتكليف خبير الأدلة الجنائية بمصلحة الأدلة الجنائية بالأمن العام لعمل المعاينة الفنية على محل الواقعة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحثى من إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع فرع الأمن العام بالأقصر وتم وضع خطة وأسفرت عن أن مرتكب الواقعة المدعو ا . ث . م . ا سـ 44 ـن فني تشغيل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومقيم دائرة المركز .

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن فريق البحث من ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة وأضاف ارتباطه بعلاقة جنسية شاذة مع المجني عليه فقام بالتربص به بمحل عمله وقام بإطلاق عيار ناري صوبه من سلاح ناري فرد روسي محلي الصنع كان بحوزته مما دعا المجني عليه إلى الدفاع عن نفسه بضربه بفأس كانت بجواره مما أحدث إصابته بالرأس فأطلق عليه عيار ناري آخر بمنطقة الكتف للتأكد من مفارقته للحياة وأرشد عن السلاح الناري المستخدم في الواقعة.

تحرر محضر بذلك وجار العرض على النيابة.