"لم تلعب الأرض مع أصحابها".. هذه المقولة تنطبق على مباريات الأسبوع الرابع للدورى، بعدما فشلت جميع الفرق فى تحقيق الفوز على أرضها، واكتفى البعض بالتعادل بينما كانت النتيجة الأسوأ هى الخسارة.
فعلى ستاد طنطا الرياضى.. تعادل طنطا الصاعد حديثا للدورى مع بتروجت "سلبيًا" فى مباراة متكافئة بين الفريقين ، بينما استطاع الاتحاد السكندرى مواصلة عروضه الجيدة وحقق فوزًا غاليًا خارج أرضه على أسوان بهدف عاشور الأدهم، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فى الوقت الذى فاز فيه مصر المقاصة على المصرى البورسعيدى بهدف نظيف لأحمد الشيخ من ركلة جزاء فى مباراة مثيرة باستاد برج العرب.
وعلى ستاد عثمان أحمد عثمان خسر المقاولون العرب من ضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، وعلى استاد بتروسبورت واصل فريق سموحة زحفه نحو قمة الدورى بالفوز على إنبى المتراجع بنتيجة 3/1 ، بينما نجح الإنتاج الحربى فى التعادل الإيجابى بهدفين لمثليهما مع وادى دجلة على ملعب الأخير.
وعلى ستاد الإسماعيلية.. فجر النصر للتعدين مفاجاة من العيار الثقيل بالتعادل الإيجابى مع الإسماعيلى بهدف لمثله، وكان قريبًا من تحقيق الثلاث نقاط، وأدت المباراة لرحيل عماد سليمان، بينما فاز الأهلى على الداخلية باستاد بتروسبورت بهدفين نظيفين.