كشف أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن عن أن الحزب سيدفع بالنائب نضال السعيد للترشح رئيسا للجنة الاتصالات بالبرلمان، وأحمد سمير للترشح رئيسا للجنة الصناعة جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذي نظمه الحزب .

وتطرق الحزب خلال المؤتمر الصحفى للعلاقات المصرية الخارجية حيث اكدت النائبة داليا يوسف أمين امانة العلاقات الخارجية اننا نواجه العديد من التحديات، والتى تتمثل فى الحاجة إلى تصدير المعلومة بطريقة حديثة، مؤكدة على أن تلك المهمة تقع على عاتق مؤسسة الرئاسة ووزارة الخارجية فقط.

وقالت داليا يوسف خلال المؤتمر الصحفى أن علاقات مصر بالدول الخارجية تتميز بالوضوح والشفافية، وهذا ما أكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي أكثر من مرة خلال خطاباته، مطالبة الاحزاب السياسية بأن يكون لها دور فعال فى عملية توصيل سياسيات مصر الخارجية.

وأشارت النائبة إلى أن حزب مستقبل وطن سيكون له دور فعال فى العلاقات الخارجية والمجتمع المدنى والتواصل مع الجليات المصرية فى الخارج.

اما سيد على نور امين الشؤن البرلمانية بالحزب،فقد اشار الى إن الحزب سيقتدم بمشروعات قوانين خلال دور الانعقاد الثانى والتى أبرزها مشروع قانون لحماية المستهلك، ومشرع قانون الاستثمار الموحد، بالاضافة إلى مشروعات بقوانين لقسم المرأة.

فيما اكد أمين المجالس المحلية، محمد عبد السلام،ان الحزب خلال الفترة القادمة سيعمل على تفعيل دور الشباب، والمرأة بالاضافة الى تدعيم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والصناعة .

فيما قال امين الأعلام أحمد الشاعر، إن الحزب كان يقدم مناظرات ويطرح العديد من الملفات، إلا أن هناك سبق من بعض الاحزاب الاخرى والائتلافات التى لديها ألة اعلامية جيدة وموارد تمكنهم من ذلك، لافتا إلى أن الحزب خلال الفترة القادمة سيكون لديه أكثر من متحدث باسم الحزب، حتى يكون هناك تواصل قوى بين الحزب وسائل الاعلام.

وقالت امين الشباب شيماء عبد الحميد، انها ستعد تقرير عن الانشطة التى تمت خلال الفترة الماضية ، بالاضافة إلى وضع اللمسات النهائية لامناء المحافظات.