شارك جميع لاعبي الأهلى في المران الأول للفريق على ملعب مختار التتش بعد أحداث اقتحام جماهير ألتراس أهلاوي للتدريب يوم يوم الثلاثاء الماضي، وفي مقدمتهم الثلاثي حسام غالي وعمرو جمال وصالح جمعة ، في مران الفريق مساء اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة أسيك الإيفواري الأربعاء القادم، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن رامى ربيعة مدافع الفريق سيغيب عن مباراة أسيك الإيفوارى بملعب الأخير يوم ٢٤ أغسطس الحالى فى ختام منافسات دور الثمانية ببطولة أفريقيا، والتى سيخوضها الأهلي كتحصيل حاصل بعد الخروج من البطولة.

وأوضح مدير الكرة أن ربيعة سيغيب للإنذارين، وأن الجهاز الفنى سيدفع بالبديل الجاهز فى المباراة من أجل ختام البطولة بشكل يليق به.
وشهد المران مغادرة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق بسبب الإصابة، واضطر خالد محمود طبيب الأهلى لاصطحاب اللاعب حتى غرفة خلع الملابس.
كما تسبب أحمد بيكهام لاعب الأهلي في إصابة زميله الغاني جون انطوي بسبب تدخل عنيف في إحدى الكرات المشتركة خلال التقسيمة الجماعية، إلا أن انطوي تمكن من الوقوف مرة أخرى واستكمال المران.
وفى ذات السياق خضع مروان محسن لتدريبات تأهيلية خلال مران الفريق الجماعي وقام بالجري حول الملعب، حيث يعاني من آلام في الحوض.