بعد مرور 30 دقيقة من مباراة الأهلي والداخلية المُقامة بينهما حاليًا بإستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام ما زالت النتيجة التعادل السلبي.
وبدأ الأهلى اللقاء بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامى ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحى وعلى معلول وحسام غالى وعمرو السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجون أنطوى.
بدأ فريق الكرة المباراة بنشاط ملحوظ مُستغلاً انطلاقات وتحركات عبد الله السعيد ووليد سليمان، ونال جهاد جنيدي لاعب الداخلية بطاقة صفراء ي الدقيقة السادسة للخشونة مع جون أنطوى مهاجم الأهلي وسدد عبد الهر السعيد ضربة حرة مباشرة لكنها ارتطمت بالحائط وتحوّلت إلى ضربة ركنية.
وكاد محمود أجوجو يُسجل هدف التقدم للداخلية في الدقيقة 12 بعدما راوغ دفاع الأهلي ولعب كرة "لوب" لكنها جاءت أعلى القائم بسنتيمترات، وكرر الداخلية خطورته بكرة أخرى وتدخل الدفاع الأحمر وأنقذ الموقف، وأهدر جون أنطوى فرصة مُحققة للتسجيل بعدما أساء التصرّف في عرضية رائعة من علي معلول.
وواصل المارد الأحمر الضغط على الفريق الشرطي ولعب من على الأجناب عن طريق أحمد فتحي وعلي معلول، لكن "اللمسة النهائية" حالت دون ترجمة هذه الهجمات لأهداف.