في أول تعليق له عقب خسارة الزمالك من صنداونز الجنوب أفريقي، صرح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن هناك من لا يستحق اللعب باسم النادي الأبيض في المرة القادمة.
وأشار مرتضى منصور، في تصريحات لقناة "On Sport" إلى تحفظاته على مؤمن سليمان المدير الفني للفريق، بعدما تلقى الزمالك صفعة ثقيلة في مشوار التأهل بكأس أبطال إفريقيا، من صنداونز بنتيجة 3-0 في مباراة ذهاب نهائي البطولة.
وأضاف مرتضى عن اللاعبين الذين لايستحقون اللعب في النادي : "سوف ننتظر للمباراة القادمة ونتحملهم حتى يمر الإياب بسلام"، متابعًا "شاهدت في الملعب لاعبين لا يرغبون في تمرير الكرة لزملائهم، الرباعي أيمن حفني وستانلي ومصطفى فتحي وباسم مرسي لو كان هناك تعاونًا أكثر بينهم لسجلنا أهداف في المباراة".
وتحدث عن أداء اللاعبين في مباراة اليوم قائلًا:"أداء الفريق تحسن بعد نزول رمزي صالح وعودة معروف للوسط، ولدي تحفظ على ما قاله مؤمن سليمان قبل المباراة بالعربية والانجليزية من تصريحات سلبية".
واختتم في هذا الأمر قائلاً "الجهاز الفني مستمر في عمله، وبعد البطولة أيضًا مستمر من أجل مشوار الدوري، أي تعديل حدث في أي جهاز فني سابق كان بسبب وجود مشكلة".