قال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن هناك من لا يستحق اللعب باسم النادي، مرة أخرى في المرحلة المقبلة، مؤكدا على وجود تحفظات من جانبه على مؤمن سليمان المدير الفني للفريق.
وأشار منصور في تصريحات لقناة “On Sport” “هناك لاعبين لا يستحقون اللعب لنادي الزمالك مرة أخرى، سوف ننتظر للمباراة القادمة ونتحملهم حتى يمر الاياب بسلام”.
وأضاف “شاهدت في الملعب لاعبين لا يرغبون في تمرير الكرة لزملائهم، الرباعي ايمن حفني وستانلي ومصطفى فتحي وباسم مرسي لو كان هناك تعاونا اكثر بينهم لسجلنا اهداف في المباراة”.
وواصل “ما حدث وارد في كرة القدم، الجميع شاهد الاخطاء في الاهداف الثلاثة التي سكنت شباك الزمالك، وهناك 2 لاعبين يعرفون انفسهم لا يستحقون اللعب بقميص الزمالك، لكن لا وقت للتغيير والعقوبات”.
وأكمل حديثه قائلا “لن اتحدث عن التشكيل رغم ان هناك تحفظات على ما حدث، واداء الفريق تحسن بعد نزول رمزي صالح وعودة معروف للوسط، ولدي تحفظ على ما قاله مؤمن سليمان قبل المباراة بالعربية والانجليزية من تصريحات سلبية”.
واختتم قائلا “الجهاز الفني مستمر في عمله، وبعد البطولة ايضا مستمر من أجل مشوار الدوري، اي تعديل حدث في اي جهاز فني سابق كان بسبب وجود مشكلة”.
وتلقى الزمالك خسارة ثقيلة من صنداونز الجنوب افريقي بنتيجة 3-0 في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.