سقط بايرن ميونخ، فى فخ التعادل للمرة الثانية على التوالى، فى الدورى الألمانى لكرة القدم "بوندزليجا"، حيث تعادل (2ـ2) مع آينتراخت فرانكفورت اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.
ورغم سقوط البايرن، فى فخ التعادل، إلا أنه حافظ على صدارة الترتيب، حيث رفع رصيده إلى 17 نقطة، علمًا بأن الفريق حقق الفوز فى خمس مباريات، ولم يخسر أى مباراة.
فى المقابل، رفع آينتراخت فرانكفورت، رصيده إلى 11 نقطة فى المركز السابع، محققًا تعادله الثانى هذا الموسم، مقابل الهزيمة فى مباراتين، والفوز فى ثلاث.
وفشل البايرن فى الحفاظ على تقدمه مرتين؛ حيث تقدم بهدف سجله آريين روبين فى الدقيقة (11)، لكن سزابلوكس هوسزتى تمكن من تعديل النتيجة لفرانكفورت في الدقيقة (43) لينتهى الشوط الأول بالتعادل. وفى الشوط الثانى استطاع جوشوا كيميتش، أن يضيف الهدف الثانى للبايرن فى الدقيقة (68)، وفى الوقت الذى كان يعتقد فيه الجميع أن البايرن يقترب من الفوز بنتيجة كبيرة خاصة بعد طرد هوسزتى فى الدقيقة (65) استطاع ماركو فابيان، أن يضيف الهدف الثانى لفرانكفورت فى الدقيقة 78 لتنتهى المباراة بالتعادل.
وفى مباراة أخرى، انتزع كولن المركز الثانى، بعد فوزه بشق الأنفس على إنجلوشات (2ـ1)، سجل هدفى كولون أنتونى موديست الأول فى الدقيقة (29)، والثانى فى الدقيقة (39) من ضربة جزاء، فيما سجل هدف إنجلوشتات الوحيد لوكاس هينتيرسير، فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة بضربة جزاء.
ورفع كولن رصيده إلى 17 نقطة ليقفز للمركز الثانى، مستغلاً تعادل بوروسيا دورتموند، مع هيرتا برلين (1ـ1) أمس، فيما توقف رصيد إنجلوشتات، عند نقطة واحدة فى المركز الثامن عشر. وبذات النتيجة، تغلب هوفنهايم على فرايبورج.و سجل هدفى هوفنهايم ساندرو واجنر، فى الدقيقة (34)، وأندريج كراماريتش من ضربة جزاء في الدقيقة (81)، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لفرايبورج فلوريان نايديرليشنير فى الدقيقة (78).
ورفع هوفنهايم، رصيده إلى 13 نقطة فى المركز الخامس، وتوقف رصيد فرايبورج عند تسع نقاط فى المركز العاشر. وخيم التعادل بهدف لمثله، على المباراة التى جمعت أوجسبورج بشالكة.
تقدم شالكة بهدف سجله نبيل بن طالب فى الدقيقة (65)، قبل أن يتعادل دانييل باير لأوجسبورج فى الدقيقة (78)، ورفع أوجسبورج رصيده إلى ثمانى نقاط، فى المركز الثامن عشر، كما رفع شالكة، رصيده إلى أربع نقاط فى المركز الخامس عشر. وفشل فريقا بوروسيا مونشنجلادباخ وهامبورج فى استغلال كل الفرص التى أتيحت لهما أمام المرميين ليتعادلا سلبيًا، وليحصل كل منهما على نقطة. ورفع جلادباخ رصيده إلى 11 نقطة فى المركز الثامن، كما رفع هامبورج رصيده إلى نقطتين فى المركز السابع عشر قبل الأخير.