كشفت احدى وسائل الاعلان عن تفاصيل مقتل السعودي ” خليل العميريني ” في العاصمة المصرية القاهرة، حيث تفاعل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع حادثة مقتله.
يوم الثلاثاء الماضي جنوب محافظة الجيزة خنق العميريني والبالغ من العمر 47 بقطعة من القماش وتم سحبه حتى فاض آخر نفس في روحه، حيث تم اكتشاف جثته بعدما تعفنت وانتشرت رائحتها.
وأكد قريب القتيل ” صالح العميريني ” في حديث لاحدى وسائل الاعلام ” ان أحداث القضية لا تزال مجهولة الا أن القسم الجنائي واضح تماماً، حيث وجدت أبواب شقة القتيل مفتوحة بالاضافة الى تعفن جثته بعيداً عن أنظار حاؤس العمارة والخادمة والجيران.
وتابع قريب القتيل أن والدة القتيل المريضة لا تعلم عن الجريمة أي شيء الى حد اللحظة، حيث أن ابنها خليل يزور مصر كثيراً، في حين أنه قام بتأجيل زيارته الأخيرة بسبب مرضها حتى غادر في العيد من أجل اتمامه للتعاملات التجارية، ولا نعلم حتى اللحظة عن موعد وصول جثته، كما أن السلطات المصرية ما زالت تجري تحقيقاتها من أجل كشف ملابسات القضية.
كما وكشفت مصادر عن وصول بلاغ بفقدان القتيل من قبل شخص كان على موعد معه من أجل مشاهدة مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب الاماراتي، حيث انهم اتفقوا على مشاهدة المباراة سوياً في مقهى الا انه لم يجيب على أي من اتصالاته.
وأوضح زميل القتيل في العمل ” عبد الرزاق الخليف ” أنه كان على تواصل معه قبل حوالي 24 ساعة من فقدانه على تطبيق الواتس أب، الا انه وبعد انتشار خبر مقتله في الصحف والأخبار المصرية وصل أهله اتصال من السفارة، حيث قامت اسرته بتوكيل محامي من أجل متابعة قضية مقتله، وكان خليل يتميز بأخلاق نبيلة ومحب لمساعدة الآخرين.