المعروف عن بودرة التلج أنها تستخدم لبشرة الأطفال وذلك لحساسية جلدهم ولحفطهم من الالتهابات، ولكن تبين أن بودرة الثلج لها استخدامات عديدة لن تتوقعها يمكنك التعرف عليها وتطبيقها في حياتك اليومية.

1-ضعي بودرة التلج قبل وضع الماسكارا ثم صففي رمشوك بالماسكارا وبهذه الحيلة تعطيكي كثافة وطول لرموشك.

2-رش قليلا من بودرة التلج على المناطق معقود قلادة الخاص بك، وفرك بلطف عقدة بين أصابعك والإبهام لتخفيف عنها.

3-رش قليلا من بودرة الأطفال على شعرك، بلطف تدليك أنه في جذورك وفروة الرأس، ثم مشط من خلال حتى مسحوق لم تعد مرئية مع هذا البديل يمكنك تجنب غسل شعرك كل يوم، والحفاظ على صحة.

4-ضعي بودرة التلج علي قدميك قبل نزولك للشاطئ وهنا تكوني تخلصتي من الرمال العالقة برجلك التي تزعجك لأن عليك أن تعرف هذه الحيلة الشاطئ، لم يكن لديك ما يدعو للقلق الفوضى الرملي في سيارتك بعد الآن.

5-كل ما عليك القيام به لجعل الملابس والجلود مظهرك سبيك، وتمتد هو تطبيق مسحوق قليلاً على الملابس وفرك بقطعة قماش ستوكات الناعمة.

6-يمكنك استخدام بودرة التلج كما الشامبو الجاف لرعاية معطف المفضل لديك بين الغسيل.. رش بودرة التلك مباشرة على معطف الكلب الخاص بك، وتدليك بلطف داخل الجلد. ومن المهم أن يبقى بعيدا عن عيون والأنف المنطقة.

7-تطبيق بودرة التلج قليلا إلى المنطقة قبل وضع الشمع على.. أنها سوف تبقي الشمع من الالتصاق بحزم جدا من الجلد، مما يجعل عملية إزالة الشعر بالشمع أقل إيلاما، وترك بشرتك ناعمة وأقل غضب من ذلك بكثير.

8-يمكنك أيضا استخدام بودرة التلج لإزالة الروائح الحيوانات الأليفة من السجاد والأثاث المنجد.. ببساطة يرش مسحوق على المنطقة المتسخة، الانتظار لمدة ساعة، ثم فراغ المنطقة جيدا لإزالة البول والرائحة.