حصل لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والكرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي صامويل اومتيتي على الإذن الطبي وعادوا إلى قائمة البرسا لمواجهة ديبورتيفو لا كورونيا، اليوم السبت، بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تم استبعاد الظهير أليكس فيدال للمباراة السابعة على التوالي.

وبعد تعافيه من تمزق عضلي في الفخذ اليمني تعرض له في مواجهة أتلتيكو مدريد في 21 سبتمبر في الليجا وأبعده عن الملاعب، عاد ميسي إلى قائمة الفريق الكتالوني، إلا أن مشاركته في التشكيلة الأساسية ليست مؤكدة كحال راكيتيتش وأومتيتي.

ويغيب عن القائمة للإصابة، الهولندي ياسبر سيليسين وسيرجي روبرتو وجوردي ألبا، بينما استبعد المدير الفني للبرسا لويس إنريكي فيدال مجددا بقرار فني للقاء السابع على التوالي، وقرر عدم الدفع به لتعويض غياب سيرجي روبرتو، ما يشير إلى احتمالية بيع أو إعارة اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية.

وتضم قائمة البرسا مارك أندريه تير شتيجن وجوردي ماسيب وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس ودينيس سواريز وأردا توران وأندريس إنييستا ولويس سواريز ولوينيل ميسي ونيمار ورافينيا وخابيير ماسكيرانو وباكو ألكاسير ولوكاس ديني وأندريه جوميز وصامويل أومتيتي وجيريمي ماتيو.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في الليجا بـ13 نقطة مبتعدا بنقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق الأهداف أمام ريال مدريد الوصيف، فيما يحل ديبورتيفو لا كورونيا بالمرتبة الـ13 بثماني نقاط.