كرم الفنان هشام عطوة، رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، رجال الأمن بالبيت وأهدى لهم شهادات تكريم تقديرًا لجهدهم الكبير في الحفاظ على استقرار الحالة الأمنية للبيت ويقظتهم المتواصلة طوال اليوم.

وقال عطوة إن المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، وافق على منح إدارة الأمن مكافأة مالية تقديرًا لأمانتهم وجهدهم الكبير في الحفاظ على أمن البيت بجميع مواقعه.

ووجه الشكر لكل رجال أمن البيت بصفة عامة ولأشرف عبادي ومحمد أبو الحسن بصفة خاصة لما يتصفون به من حسن الخلق ووعيهم الكامل بما يقع على عاتقهم من مسئولية للحفاظ على أمن البيت واستقراره، مشيرا إلى أنهم يبذلون جهدا كبيرا في المتابعة الأمنية وحماية كل المواقع التابعة للبيت، خاصة ما يتم الآن من تطوير بمقر السيرك القومي بالعجوزة.

جاء ذلك بعد أن عثر أشرف عبادي، المشرف العام على أمن البيت، يرافقه محمد أبو الحسن، مشرف الأمن بمسرح البالون، على مبلغ 48 ألف جنيه خلال تفقدهما الحالة الأمنية بقاعة صلاح جاهين بمسرح البالون في الساعة الواحدة صباحًا، وذلك بعد انتهاء بروفات مسرحية "بلد السلطان"، حيث لاحظا وجود حقيبة "جينز" في الصالة، وبفحصها لمعرفة ما بداخلها وجدوا مبلغ 48000 جنيه، وتم التحفظ على الحقيبة بجميع محتوياتها بمكتب الأمن، وبعد البحث والتحري والاتصالات تم معرفة صاحب الحقيبة، الذي حضر لاستلام المبلغ بموجب إيصال استلام، إلى جانب استلام جميع محتويات الحقيبة، وذلك بعد التأكد من شخصيته والتحقق من البيانات.

من جانبه، قدم المهندس محمد خبازة، مدير عام مسرح البالون، التحية والتهنئة لجميع العاملين بإدارة الأمن على يقظتهم وأمانتهم، وقام بتعليق شهادة شكر وتقدير بلوحة الإعلانات بمسرح البالون فور إعلامه بالحدث.