استضاف عمرو الليثي منذ أيام قليلة سائق توكتوك في برنامجه واحد من الناس المُذاع على قناة الحياة، وتحدث الرجل عن الأوضاع في مصر، وهاجم الحكومة والسيسي بشدة، وعرض عدة حلول لحال مصر السيء على حد وصفه، وانتشر هذا الفيديو بقوة وأصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعي سواء الفيسبوك أو تويتر، ورداً على ذلك هاجم مؤيدي الحكومة المصرية والسيسي عمرو الليثي وقناة الحياة مما اضطر القناة لحذف الفيديو من قناتها على اليوتيوب.
واليوم تداولت عدة مواقع اخبارية خبراً عن ايقاف برنامج عمرو الليثي على قناة الحياة، بل ووصف بعضهم ما أُشيع بأن القناة أعطت لعمرو أجازة مفتوحة، وهو ما نفته القناة منذ قليل على لسان المستشار الإعلامي لشبكة تلفزيون الحياة ونقلته عنه وكالة أونا الإخبارية وبوابة الوفد.
حيث أكد المستشار الإعلامي أن الليثي باقي في القناة، وأنه حصل على أجازته السنوية لمدة ثلاثة أسابيع، وسوف يعود مرة أخرى لبرنامجه واحد من الناس وأيضاً لمواصلة برنامجه الآخر بوضوح، وأضافت القناة أن لا صحة لإيقاف برنامج الليثي.
هذا وقد نفى عمرو الليثي ما تداولته المواقع الإخبارية أيضاً، مؤكداً بالفعل أنه حصل على أجازته السنوية لمدة ثلاثة أسابيع مؤكداً أنه لا صحة مطلقاً عما تم تداوله عن إيقاف برنامجه “واحد من الناس”.
222