احتل نادي الزماك وجمهور القلعة البيضاء قائمة ” تريند ” تويتر التي تضم أكثر الموضوعات أهمية وتداولا من قبل المغردين بأكثر من هاشتاج تحفيزي، فتصدر هاشتاج يحمل اسم السادسة يازملكاوية المركز الأول على القائمة، ومؤمن سليمان المركز السادس، والفريق المنافس ” صن داونز ” المركز السابع .
وحصدت هذه الهاشتاجات آلاف التغريدات المحفزة والمشجعة للنادي قبيل الماتش بساعات قليلة، ورصدت شبكة الإعلام العربية ” محيط” بعض من هذه التغريدات .
الهاشتاج الأول #السادسة يا زملكاوية
تضمن هذا الهاشتاج نبرات محفزة ومليئة بالأمل والتفاؤل بأن يحصل ويفوز النادي بطولة أفريقيا، ليكمتل عدد مرات الفوز بالبطولة إلى 6 مرات، فقد حصل النادي على خمس بطولات دوري أبطال أفريقيا الأولي عام 1984 والثانية عام 1986 والثالثة عام 1993 والرابعة عام 1996 والخامسة عام 2002، لترتفع دعوات جمهور البيت الأبيض والكثيرين من مشجعي النادي الأهلى بأن يتوج الزمالك ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2016 .
#مؤمن سليمان
المدير الفني لنادي الزمالك، والذي يسعى اليوم وراء تحقيق نتيجة إيجابية وفوز كبير لخوض مباراة العودة فى ملعب برج العرب بالإسكندرية بأعصاب هادئة بعيدا عن التوتر .

وينوى سليمان خوض النهائى الأفريقى بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ومعروف يوسف ظهير أيسر وعلى جبر وإسلام جمال قلبى دفاع، وأحمد توفيق ظهير أيمن وإبراهيم صلاح وطارق حامد فى وسط الملعب، وشيكابالا وأيمن حفنى وستانلى وباسم مرسى فى الهجوم، بينما سيتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك محمود جنش وعمر صلاح وعلى فتحى وأحمد دويدار ورمزى خالد ومصطفى فتحى وإيمانويل مايوكا.
#صن داونز

الفريق المنافس الذي يلعب أمامة فريق نادي الزمالك، وشهد هذا الهاشتاج العديد من استطلاعات الرأي وتوقعات المغردين بخصوص الفائز بمبارة اليوم، وبروح من الدعابة وخفة الدم، سخر بعض من مشجعي النادي الأهلي من ضرورة تشجيع الزمالك لأنها تلعب باسم مصر، وظهرت العديد من الكوميكات المضحكة .