تشييع جثماني شهيدي الواجب بسيناء في بني سويف.. فيديو وصور

شيع الآلاف من أهالي بني سويف عقب صلاة الظهر من مسجد عمر بن عبد العزيز بميدان الشهداء بمحافظة بنى سويف شهيدا الواجب من رجال مصر الذين راحا ضحية غدر الإرهاب بسيناء أمس.

وخرج المشيعون عقب صلاة الظهر والجنازة مرددين " لا إله الا الله ..الشهداء أحباب الله" و " لا إله الا الله الإرهاب عدو الله" حاملين على أكتافهم كل من الشهيد مجند محمد عبد العليم عطا 22 سنه إبن قريه بنى سليمان الشرقية التابعه لمركز بنى سويف والشهيد مجند عمرو محمد عبد الغنى 22 عاما إبن قرية بنى قاسم بمركز ببا .

وعقب ذلك حملت سيارات الحماية المدنية الشهيدين فى جنازة عسكرية مهيبة طافت بهما فى ميدان الشهداء وأنتهت الى السيارات المجهزة التى ستحمل كل شهيد الى مثواه الأخير.

حضر الجنازة اللواء محمد الخليصى مدير أمن بنى سويف والعميد محمد علي المستشار العسكرى للمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية وعلى رأسهم المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف والذى أكد أن هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة القوات المسلحة والشرطة المصرية ،مؤكدا على أن رسالة الجيش هي الدفاع عن مصر وأرضها وشعبها وحفظ استقرارها، مؤكدًا على أن دماء أبنائنا الشهداء لن تذهب هبًاء وان الشعب المصري بكافة طوائفه تقف وراء جيشها العظيم في محاربة الإرهاب وحفظ أمن واستقرار البلاد.

أضف تعليق