قرر النادى الأهلي إرسال شيك بقيمة 6 ملايين جنيه إلى نادي إنبي، يوم الأحد المقبل، قيمة صفقة أكرم توفيق - لاعب وسط الفريق البترولي - بجانب نسبة 10% من بيعه لأى نادى آخر، وبذلك يكون الأحمر قد أنهى كافة الاتفاقات حول التعاقد مع اللاعب.
وقال مصدر بالأهلي، إن إجازة مسؤولي شركة إنبي اليوم"الجمعة"حالت دون إرسال الشيك؛ ليتأجل وصوله للإدارة البترولية الى يوم الأحد المقبل.
سيتم قيد أكرم توفيق في قائمة فريق الشباب بالأهلي فهو من مواليد 97 ويتبقي للأحمر، مكان شاغر بالقائمة خاصة أنه سجل 29 لاعبًا في القائمة الأولي بسبب القائمة الأفريقية.
شهدت الأيام الماضية مفاوضات مُكثفة من جانب الأهلي قادها الدكتور عصام سراج الدين - مدير الحقوق التجارية والتعاقدات بالأهلي - نجح خلالها الأخير فى الحصول على موافقة من إنبي بانتقال اللاعب الصاعد للأهلي مقابل 6 ملايين جنيه و10 من قيمة بيعه مُستقبلاً، بجانب لاعب شاب من الأهلي.
ومن المقرر أن يعقد عصام سراج جلسة مع مسؤولى إنبي غدًا السبت، أو بعد غد على أقصى تقدير للحصول على استغناء اللاعب وتوقيع العقود، تمهيداً لقيد اللاعب فى قائمة الأهلي تحت السن .
كان إنبى قد طلب 9 ملايين جنيه من الأهلي للاستغناء عن اللاعب بجانب 20 % من قيمة بيعه لأى ناد، لكن الأهلي نجح فى تخفيض قيمة الصفقة إلى 6 ملايين و10% ورحيل لاعب صاعد للفريق البترولي.