ألقت الشرطة الكويتية القبض على ممثل شهير في الكويت يتاجر في المخدرات ويبيع مادة الكيميكال بالجملة في مكتبه الفني الذي حوّله إلى معمل للمادة المخدرة، وذلك بعدما جلب المواد الخام من إحدى الدول الأوروبية.
ووفقًا لما كشفته مصادر لصحيفة “الراي” الكويتية اليوم السبت، فإن معلومات وردت إلى إدارة المكافحة المحلية في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بوجود تاجر جملة يوزع مادة الكيميكال، فقام رجال المكافحة بتكثيف التحريات وجمع المعلومات حتى توصلوا إلى تاجر ليكتشفوا أنه فنان مشهور في الكويت تخلى عن رسالته الفنية، ووقع في شراك الرغبة في الثراء السريع، وفقًا لما نقلته المصادر المذكورة.
وأضافت المصادر أنه تم استصدار إذن من النيابة وتم إلقاء القبض على الممثل، وبمداهمة مكتبه المفترض أنه لإدارة أعماله الفنية اكتشف رجال الأمن أن الممثل حوّله لمعمل تصنيع مادة الكيميكال، حيث اعترف الفنان في التحقيقات أنه يجلب المواد الخام من إحدى الدول الأوروبية.
وتابعت المصادر أنه بالاستعلام عن حسابات الممثل والموزعة على أكثر من بنك، تبين أنها متضخمة جراء التجارة المحرمة في المخدرات، حيث كان يبيع الكيس الواحد من مادة الكيميكال بـ90 دينارًا.