بالفيديو.. حساسين لـ وزير الأوقاف: فلوس الوزارة خلصت على تشطيب شقتك

هاجم مقدم البرامج سعيد حساسين، محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بعد قرار الوزير بإلزام الأهالي بدفع فواتير الكهرباء والمياه للمساجد.
وقال حساسين - خلال برنامجه "انفراد" على فضائية "العاصمة"، أمس الخميس: "القرار ده خطير لأنه ممكن يخلي الجماعات الإرهابية والمتشددة تتحكم في المساجد، بحكم الأموال التي يملكونها، ليبثوا سمومهم في عقول الناس، وده عشان الوزير بيقول الوزارة ممعهاش فلوس، عشان خلصت على تشطيب شقتك التي تكلفت 700 ألف جنيه".
وأضاف مخاطبًا جمعة: "اتقِ الله في المساجد.. إنت أغنى وزارة وعندكم أراضي وقف بالمليارات ومستشارين بالملايين.. إعمل لآخرتك.. الوزارة مش هتكمل، وبعدين فيه رب كريم هتقابله، الوزارة مليانة فلوس بالمليارات، لو مش عارف تجيبها يبقى تسيبها".
أفادت مستندات تسربت مؤخرًا من داخل وزارة الأوقاف المصرية، أنه تم تشطيب شقة وزير الأوقاف، الدكتور مختار جمعة، بالمنيل، على نفقة الوزارة بنحو 772 ألف جنيه، وهي الشقة التي اشتراها الوزير من مقاول يعمل مع هيئة الأوقاف يدعى سيد عبدالباقي بنحو 60 ألف جنيه فقط "مجاملة".
وكشفت المستندات التي تداولتها عدة مواقع اخبارية، أن هيئة الأوقاف كلفت شركة "المحمدي" التابعة للهيئة، بتشطيب الشقة التي أثيرت حولها الشبهات والكائنة بالطابق الرابع- عمارة 8- شارع المتحف بالمنيل.
وقامت هيئة الأوقاف بتكليف شركة "المحمدي" التابعة للهيئة، بالقيام بتشطيب الشقة التي أثيرت حولها الشبهات بحصوله عليها مجاملة، بإجمالي نفقات بلغ 771614 ألف جنيه على حساب الهيئة.
وذكرت مصادر، أن الوزير باع الشقة فيما بعد لرئيس بعثة الحج المصرية.

أضف تعليق