قبل مبارة الذهاب في نهائى دورى الأبطال الأفريقى المرتقب مساء اليوم، السبت، بين الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقى، حرص العديد من النجوم على دعم نادي الزمالك ومؤازرته لحث اللاعبين على الفوز بالبطولة.

الفنان محمد هنيدى أظهر دعمه لفريقه المفضل بأكثر من شكل عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقام بتغيير صورته عبر صفحته الرسمية ووضع الإطار الخاص بشعار "أفريقيا يا زمالك".

كما عبرت الفنانة مادلين طبر عن مساندتها للفريق الأبيض من خلال صورة على موقع "إنستجرام" وقالت: "فريقي الغالي الزمالك.. شدوا حيلكم إحنا في انتظار النتائج الحلوة يا شباب".

فى حين وضع الفنان هشام ماجد هو الآخر شعار النادى مرفقا بجملة "أفريقيا يا زمالك" على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعى، حيث يحرص دائمًا على حضور مباريات الزمالك بملعب المباراة، وكثيرًا ما تلتقطه الكاميرات وهو في حالة شديدة من القلق والتوتر كأى مشجع مخلص.

وأظهر المطرب هيثم سعيد دعمه لفريقة الزمالك، وتمنى وصوله إلى كأس العالم للأندية بعد الحصول على البطولة التى غابت من فترة طويلة عن ميت عقبة.

من جانبه، أكد الفنان صبرى فواز المعروف بتشجيعه للنادى الأهلى، دعمه للفارس الأبيض قبل مواجهته المرتقبة فى النهائى الأفريقى.

كان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وجه الدعوة إلى عدد من نجوم الفن المعروف حبهم للأبيض، وفى مقدمتهم عمرو دياب ومحمد منير وهاني شاكر، لحضور مباراة العودة للفريق الأبيض فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا فى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب الأفريقي.