لقيت 3 طالبات بجامعة حلوان مصرعهن و أصيبت 9 أخريات إثر انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة الصف و هرب سائق السيارة، الذي لم يتجاوز عمره 15 عامًا، و امر اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بسرعة ضبط المتهم و إخطار النيابة التي تولت التحقيق.
كان اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقي إخطارًا من مستشفى الصف المركزي باستقبالها 12 طالبة بجامعة حلوان بينهن 3 متوفيات و 9 مصابات بينهن 3 حالات خطيرة، إثر انقلاب سيارة ميكروباص .
من خلال تحريات اللواء مصطفي عصام نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب تبين أن الضحايا من منطقة العياط و استقللن سيارة ميكروباص للتوجه الي جامعة حلوان ، و سلك السائق الطريق الاقليمي و اثناء نزول السائق في دوران انقلبت السيارة و هرب السائق خوفا من القبض عليه، وتبين أن السائق من منطقة العياط و لا يحمل رخصة قيادة .
قالت إحدي المصابات في الحادث، بحسب "بوابة الأهرام" : أنها و زميلاتها طالبات بجامعة حلوان و يستقللن سيارات ميكروباص من مدينة العياط حتي الجامعة و معظم السائقين في سن الأطفال و لا يحملون تراخيص قيادة ، بالاضافة الي ان معظم السيارات بدون ترخيص، و قررت أن السائق كان يسير بسرعة جنونية أثناء نزوله دورانًا مما تسبب في انقلاب السيارة .