يصل جثمان خمسيني سعودي إلى بلاده اليوم السبت، بعدما عثر عليه مقتولًا بشقته في حي الهرم بالجيزة، وذلك بعدما تبلّغت الأجهزة الأمنية بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية في حي الهرم.
وأكد شقيق المواطن المقتول خليل العميريني في مصر، أن الجهات الرسمية ومحامي السفارة في القاهرة، لم يخطروه بأي تفاصيل جديدة حول مقتل شقيقه الذي وُجِد وبه آثار اعتداء أمس، وأفاد بأنه يتواصل مع محامي السفارة لمعرفة مستجدات القضية.
وقال في تصريح لصحيفة “سبق” السعودية: “إن شقيقه كان يسكن في القاهرة منذ نحو شهرين، مؤكدًا أن عائلته لم تكن تعلم بنبأ وفاته إلا الخميس الماضى، وتوقع أن يصل جثمانه اليوم السبت للسعودية للصلاة عليه ودفنه”.
وكان المواطن السعودي بالعقد الخامس من العمر، قد وُجِد مقتولًا في شقته المملوكة له في الجيزة، وقد تقاعد من عمله، حيث كان يعمل إداريًا بمدرسة في المملكة.
وقد أفادت صحف مصرية، بأن الجهات الأمنية عاينت الجثة، واتضح وفاة المجني عليه خنقًا بقماش ملفوف على رقبته، مشيرة إلى أن التحقيقات لا تزال جارية مع جيران المجني عليه، لمعرفة الشخص الذي كان يتردد على شقته كثيرًا.
وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمعلم المتقاعد خليل العميريني على “يوتيوب”، يوثق لحفل كان قد نظمه زملاء العمريني بالمدرسة التي كان يعمل بها بمناسبة تقاعده.