اشتكت المواطنة، بخيتة محمد صديق محمد، المقيمة بمركز البلينا، بمحافظة سوهاج، من بلوغ قيمة فاتورة المياه الخاصة بمنزلها إلى 28 ألف جنيه عن الشهر الماضى.

فاتورة كهرباء شهر أكتوبر 28 ألف جنيه
وقالت المواطنة فى رسالتها لخدمة "صحافة المواطن"، إنها ربة منزل ولا تعمل، وبيتها متواضع لا يوجد به أى استهلاك غير طبيعى للمياه، سوى الاستهلاك اليومى كأى أسرة ريفية، مشيرة إلى أن فاتورة شهر سبتمبر بلغت 247 جنيها، فيما بلغت فاتورة شهر أغسطس 7 جنيهات فقط.

فاتورة مياه شهر سبتمبر 247 جنيها
وعبرت المواطنة عن دهشتها من القيمة المطلوب منها سدادها، عن استهلاك المياه لشهر أكتوبر، حيث بلغ عدد الأمتار المستهلكة خلال شهر أكتوبر 11725 متراً من المياه، وهو ما يستحيل على أى أسرة أن تستهلكه مهما بلغ استخدامها.

فاتورة مياه شهر أغسطس 7 جنيهات

فاتورة مياه شهر أغسطس 7 جنيهات
وطالبت المواطنة، المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، بضرورة مراجعة قيمة فاتورة شهر أكتوبر، التى بلغت 28.599 جنيه، والتى لا تستطيع سدادها بأى حال من الأحوال.

صورة بطاقة صاحبة المنزل
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com ، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.