يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى لأهلي، حامل اللقب، تأكيد تمسكه بالصدارة في غياب منافسه وغريمه التقليدي الزمالك، عندما يواجه الداخلية، اليوم، في أبرز مباريات المرحلة الرابعة.

على ملعب «بتروسبورت»، يأمل الأهلي في استمرار انطلاقته المميزة وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بقيادة المدير الفني حسام البدري، الذي يأمل في تثبيت أقدامه في الولاية الثالثة له مع الفريق.

ويخوض الأهلي المباراة بكامل نجومه، واستغل البدري فترة التوقف الطويلة في تجهيز اللاعبين البدلاء، ورفع معدل لياقتهم البدنية ومعالجة بعض الأخطاء والسلبيات التي ظهرت خلال المباراتين الوديتين أمام العبور والشرقية للدخان، فيما عمل على توفير برنامج استشفائي للاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب الاول والمنتخب العسكري.

ومن جانبه، عبر المدير الفني للداخلية ضياء عبد الصمد عن أمله بـ«مساندة الحظ» له خلال مواجهة الأهلي، مشيرًا إلى أن فريقه عانى من سوء الطالع في مبارياته الماضية «والذي كان سببا في عدم حصوله الا على نقطة واحدة».

واعتبر أن النتائج لا تعبر مطلقا عن سير وأحداث اللقاءات، واورد على سبيل المثال ضياع ركلتي جزاء في المباراة مع بتروجت في المرحلة الثانية، وخسارته صفر-3 امام الاتحاد السكندري «بسبب أخطاء ساذجة من بعض المدافعين».