يستضيف برشلونة الإسبانى فريق ديبورتيفو لاكورونيا، اليوم فى تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
ويسعى برشلونة للعودة لطريق الانتصارات أمام ديبورتيفو بعدما خسر آخر مباراة ضد سيلتا فيجو (3-4) فى الجولة الماضية قبل فترة التوقف الدولية ليتراجع للمركز الرابع فى جدول ترتيب الليجا برصيد 13 نقطة، وذلك من أجل التجهيز للمواجهة الصعبة ضد مانشستر سيتى الإنجليزى بقيادة جوسيب جوارديولا المدير الفنى السابق للبارسا والمحدد لها، الأربعاء القادم، فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.
وتلقى برشلونة دفعة معنوية كبيرة بعودة مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي بعد اكتمال شفائه من إصابة فى الفخذ أبعدته 3 أسابيع عن المشاركة، وذلك قبل لقاء المان سيتى، حيث تتحدد مشاركة البرغوث من عدمها قبل انطلاق مواجهة ديبورتيفو التى قد يبدأها على مقاعد البدلاء على أن يشارك لبضع دقائق فى الشوط الثانى على حسب حالته وذلك من أجل تجهيزه لمباراة السيتى بالأبطال.
ويعانى لويس سواريز من بعض الآلام نتيجة للإجهاد بعد مشاركته فى مباراتين مع منتخب أوروجواى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم وقد يبدأ على الدكة ويفتقد جهود الثنائى سيرجى روبيرتو وجوردى ألبا للإصابة، فيما سيكون نيمار جاهزًا لقيادة هجوم البارسا أساسيًا.
جدير بالذكر أن ديبورتيفو نجح فى التعادل فى أخر مباراتين ضد برشلونة على ملعبه "كامب نو". و يلعب اليوم أيضًا، أتلتيكو مدريد مع غرناطة، فيما يحل أشبيلية ضيفًا على ليجانيس.