يواجه برشلونة الإسبانى منافسًا عنيدًا، اليوم السبت، عندما يستضيف ديبورتيفو لاكورونيا على ملعبه "كامب نو" بإقليم كتالونيا فى تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الليجا.
المواجهة 89 بين برشلونة والديبور فى الليجا
وتعتبر هذه المباراة رقم 89 بين برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا فى تاريخ الدوري الإسباني، حيث يتفوق البارسا بـ50 انتصار مقابل 20 للديبور، فيما انتهت 18 مواجهة بينهما بالتعادل. وسجل برشلونة 202 هدف، فيما كان ديبورتيفو منافسًا قويًا أيضًا بعدما سجل 101 هدف.
برشلونة فشل بالفوز على الديبور فى آخر مباراتين بكامب نو
جدير بالذكر أن برشلونة فشل فى تحقيق الفوز فى آخر مباراتين خاضهما ضد ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب "كامب نو"، حيث انتهت بالتعادل الإيجابى بنفس النتيجة (2-2).
" MSN " سجل 25 هدفًا من أصل 36 لبرشلونة هذا الموسم
فى سياق آخر، ينتظر عشاق برشلونة مشاركة ثلاثى الهجوم الخطير " MSN " أمام ديبورتيفو لاكورونيا والذى يكتمل بعودة ليونيل ميسي بعد اكتمال شفائه من إصابة فى الفخذ، وذلك بجانب نيمار ولويس سواريز.
من جانبها، ألقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الضوء على أرقام ثلاثى البارسا الهجومى الخطير قبل مواجهة الديبور، والذى نجح فى تسجيل 25 هدفًا من أصل 36 سجلها الفريق الكتالونى فى جميع المسابقات هذا الموسم حتى الآن بالرغم من غياب ميسي عن 3 مباريات للإصابة.