أحداث عديدة شهدها نادى الإسماعيلى، اليوم الجمعة 14/10/2016، خاصة على مستوى كرة القدم، وأبرزها إقالة عماد سليمان من قيادة الدراويش عقب التعادل المخيب أمام النصر للتعدين بنتيجة 1/1، فى الجولة الرابعة من مسابقة الدورى العام، وتولى أشرف خضر زمام القيادة بشكل مؤقت.
تعادل الإسماعيلى مع النصر للتعدين بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة على استاد الإسماعيلية، ضمن لقاءات الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى العام، سجل محمد فتحى للدراويش وتعادل باتريك أودو للتعدين.
شهدت مباراة الإسماعيلى والنصر للتعدين، فضيحة تحكيمية بعد أن تغاضى حكم اللقاء شريف حسن عن احتساب "لمسة يد" على محمد عواد حارس الدراويش بعد أن تصدى لكرة خارج منطقة الجزاء, واستكمل اللقاء بشكل طبيعى.
أعرب شريف عبد الفضيل، مدافع الإسماعيلى، عن عدم رضاه بنتيجة التعادل مع النصر للتعدين، مؤكداً أن لاعبى الدراويش "مصدومين" من خسارة نقطتين على ملعبهم .
قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إقالة عماد سليمان من منصب المدير الفنى، بسبب نتائجه السيئة والتى أدت إلى افتقاد الدراويش 7 نقاط فى 4 مباريات بمشوار الدورى العام، على أن يتولى أشرف خضر المدرب العام القيادة الفنية لحين تعيين مدير فنى جديد.
وعقد مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان اجتماعا طارئا بمقر النادى لمناقشة النتائج السيئة للدراويش بعد التعادل أمام النصر للتعدين بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة على استاد الإسماعيلية. ويبحث مجلس الإدارة أسماء أكثر من مدرب لتولى القيادة الفنية للدراويش، أبرزهم أحمد حسام ميدو وخالد القماش.
طرح مجلس إدارة نادي الإسماعيلى اسم أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للزمالك، من أجل العودة لتولى القيادة الفنية للدراويش، خلفا لعماد سليمان. ويعقد مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، اجتماعا طارئا حاليا بمقر النادى لمناقشة النتائج السيئة للدراويش بعد التعادل أمام النصر للتعدين بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد الإسماعيلية.
جدير بالذكر أن ميدو يرفض العودة للتدريب فى الوقت الحالى بسبب ارتباطه بعقد مع قناة بى إن سبورت تمنعه من العودة للتدريب فى الوقت الحالى. كما دخل أدهم السلحدار مدرب إنبى السابق دائرة المرشحين للانضمام إلى الجهاز المعاون للدراويش مع ميدو.
كما دخل خالد القماش، رئيس قطاع الناشئين بالإسماعيلى، دائرة المرشحين لتدريب الدراويش خلفا لعماد سليمان.
أكد على غيط، عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلي، أن مجلس الإدارة لم يحسم ملف المدير الفنى الجديد للدراويش خلال اجتماعه الذى عقد مساء اليوم، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا آخر الأسبوع المقبل لمناقشة المرشحين لتولى القيادة الفنية بعد عودة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى من السفر.
وقال غيط إن أشرف خضر سيتولى القيادة الفنية للدراويش فى مباراته المقبلة أمام الدراويش قبل أن يحدد مجلس الإدارة اسم المدير الفنى الجديد الذى يتولى المهمة، مؤكدا أن مجلس الإدارة يحتاج للتأنى قبل تحديد المدير الفنى الذى سيخلف عماد سليمان فى المهمة.
وكان مجلس إدارة نادى الإسماعيلى قد قرر إقالة عماد سليمان من منصب المدير الفنى به بسبب نتائجه السيئة والتى تسببت فى افتقاد الدراويش 7 نقاط فى 4 مباريات بمشوار الدورى العام.