خاطبت النيابة العامة قسم شرطة العجوزة، وكلفت الأجهزة الأمنية وإدارة البحث الجنائى، بإعداد مذكرة معلومات حول ما تضمنه البلاغ المقدم من المحامى محمد النمر، الذى يتهم فيه الراقصة سما المصرى، بالتحريض على الفسق والفجور.
كان المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية إحالةاحال البلاغ المقدم من المحامى محمد النمر ضد الفنانة الاستعراضية سما المصرى، وكلف نيابة العجوزة بالتحقيق فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور بسبب نشر صور مثيرة لأجزاء حساسة من جسدها.
ذكر البلاغ الذي تقدم به المحامى محمد النمر أن "سما المصرى" تمتلك حسابا على موقع "إنستجرام" اعتادت من خلاله نشر صور فاضحة لها تثير الغرائز لدى الشباب، وتمثل تحريضا على الفسق والفجور ونشر الرذيلة فى المجتمع.
وأضاف أن "سما" تعمدت إبراز أجزاء من جسدها، ومن ثم تقوم بإيحاءات جنسية وتتلفظ بألفاظ خادشة للحياء، مطالبا فى نهاية بلاغه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد سما المصرى، وإحالتها للمحاكمة الجنائية لارتكابها جرائم التحريض على الفسق والفجور.
وأكد ، فى بلاغه أن "سما المصرى" تمتلك حسابا شخصيا بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، دأبت على نشر صور شخصية فاضحة تظهر فيها بأوضاع مخلة، وتبرز أجزاء من جسدها مثل "مؤخرتها"، - حسب نص البلاغ – الأمر الذى يثير غرائز الشباب.