أكدت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أن دماء أبناء مصر الغالية التى سالت على رمال سيناء العظيمة صباح اليوم لن تزيدنا إلا إصرارًا وعزيمة على أن نستكمل معركتنا من أجل البناء والبقاء .. رحم الله أبطالنا الأبرار ورزق ذويهم الصبر والسلوان.

قالت القوات المسلحة إن مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية قامت صباح اليوم الجمعة بمهاجمة أحد نقاط التأمين بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعى. وعلى الفور تم الاشتباك معهم وتمكنت عناصرنا من قتل (15) إرهابيا وإصابة عدد منهم وجار استكمال أعمال البحث والتمشيط للمنطقة للقضاء على باقى العناصر التكفيرية.

وأوضحت القوات المسلحة في بيانها الرسمي ان الاشتباكات أسفرت عن استشهاد (12) وإصابة (6) من أبطال القوات السلحة. و تؤكد القوات المسلحة أن هذه الأعمال الدنيئة لن تثنيها عن تأدية واجبها فى حماية الشعب المصرى العظيم.

قالت مصادر طبية انه وصل إلى مستشفي العريش ضحايا حادث الهجوم الإرهابي بسيناء والذي وقع مساء اليوم بمنطقة زقدان جنوب بئر العبد وأسماء الشهداء وهم:

مجند عطية محمد أحمد ٢٢ عاما، مجندعادل أحمد عادل٢٢ عاما، مجند فؤاد رفعت فؤاد ٢١ عاما، مجند محمود كمال عبد الحميد ٢١ عاما، مجند محمد عبد الحليم عطا ٢٢ عاما، مجند جمعة محمد أحمد ٢٢ عاما، مجند عبد الحليم محمد عبد الحليم ٢١ عاما، مجند محمد طارق على ٢٢ عاما، مجند محمد صلاح صبحي ٢٢ عاما، مجند محمود عبد الخالق مجمد ٢٢ عاما، مجند محمد سيد شعبان ٢١ عاما، ومجند لا زال مجهول الهوية.

والمصابون هم: ملازم عمر محمود صار ٢٥ عاما من القاهرة بشظايا متفرقة بالجسد، ومجند محمود السيد عبد العزيز ٣٠ عاما من البحيرة بكسر مضاعف باليد اليمنى، ومجند فرح لوقا شكري ٢١ عاما من المنيا بطلق ناري باليد اليمني، مجند أحمد يسري سلام ٢٣ عاما من البحيرة بشظايا متفرقة بالجسد، مجند أحمد سليم عيد ٢١ عاما من الشرقية بشظايا متفرقة بالجسد، مجند أحمد حسن عبد الجليل ٢٣ عاما من دمياط بطلق ناري بالفخذ اليسري، ومجند أحمد جمعة محمود ٢١ عاما من بني سويف بشظايا بالرأس ومجند فقر الغزاوي عمر ٢٢ عاما من المنيا بكدمة بالرأس.