القبض على 5 من مثيري الشغب فى اشتباكات عائلتين بالمحلة ..فيدو وصور

أفاد مسئول أمني بمديرية أمن الغربية أن قوات الشرطة نجحت فى ضبط 5 من مثيري الشغب المتورطين فى أحداث اشتباكات عائلتي حمد والصعيدي والتى اندلعت أحداث أثناء عقد حفل زفاف أمس بسبب معاكسة إحدي السيدات مما أدي لنشوب معركة بالأسلحة النارية والبيضاء أسفرت عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين تم إيداعهم فى مستشفي المحلة العام.

وأقدم أهالي الصعيدي على قطع الطريق الزراعي " كفر فياله - المحلة " فيما اقدمت قوات الشرطة على ضبط عدد من مثيري الشغب لضلوعهم فى قطع الطريق المشار اليه وإلقائهم الجثث داخل سيارات الإسعاف بعرض الطريق رافضين دفنهم لحين ضبط الجناة والثأر من أهالي المتهمين.

وتلقي اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد باندلاع مشاجرة حامية بين عائلتين وسقوط ضحايا ومصابين بنطاق قري كفر فياله بدائرة مركز قسم شرطة مركز المحلة.

وكشفت التحريات الأمنية أن الحادث أسفر عن مقتل اثنين من عائلة الصعيدى وهما هريدى محمد السعيد على وشقيقه محمد محمد السعيد على" ولفظوا انفاسهم بمشرحة مستشفى المحلة العام وآخرين فى حالة خطرة.

واستجاب مدير الأمن للمفاوضات أجريت مع أهالي الضحايا عقب قيامهم بمحاوله اشعال النيران فى منزل عائلة المتهمين واقتحامهم منازلهم من خلال هدم عدد من المباني المخالفه والمملوكه لاهالي المتهمين إلا أنهم أصروا على الاستمرار فى قطعهم الطريق لحين الضبط على الجناة المتورطين فى قتل ذويهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة وصرحت بدفن 3 جثث.

أضف تعليق