يحل النادي الأهلي بقياده المدير الفني حسام البدري، ضيفًا على فريق الداخليه مساء الغد السبت علي أرض ستاد بتروسبورت ضمن ختام منافسات الأسبوع الرابع من عمر مسابقه الدوري المصري.

وعلى الصعيد الإفريقي يحل نادي الزمالك بقيادة المدرب مؤمن سليمان علي منافسه صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة المرتقبة من جانب الجماهير والمقرر أن تقام في تمام الساعة الثالثه عصرًا بجنوب إفريقيا على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ضمن مباراة الذهاب بالدور النهائي من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى الصعيد الدولي فيوجد العديد من المبارايات المثيرة علي صعيد كل الدوريات الأوروبية:

والبداية مع الدوري الانجليزي حيث المواجهة المشتعلة بين تشليسي وليستر سيتي علي ملعب ستامفورد بريدج في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، بينما يلتقي فريق مانشستر سيتي بمنافسه إيفرتون كما يستضيف فريق آرسنال الانجليزي منافسه سوانزي سيتي.

وعلى صعيد الدوري الإسباني فالبداية عن فريق برشلونة، حيث يستضيف نادي ديبورتيفو لاكورونيا في تمام الساعة الواحدة والربع بالكامب نو بينما يلتقي فريق اتلتيكو مدريد مع منافسه غرناطه علي ملعب فيستني كالديرون وفي الأخير يحل نادي ريال مديد ضيفًا علي فريق ريال بيتيس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع.

وعلى الجانب الآخر بالدوري الايطالي يحل نادي روما الإيطالي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح مع منافسه فريق نابولي في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بينما يستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي منافسه أودينيزي علي ملعب "يوفنتوس ارينا" في تمام الساعة التاسعة إلا ربع.