أعلنت مصادر أمنية بمطار القاهرة اليوم الجمعة القبض على 82 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بالسجن وضبط 9 محاولات تهريب أموال وتزوير خلال حملة أمنية فى الـ 24 ساعة الماضية على المترددين على صالات السفر والوصول وقرية البضائع.

وقالت المصادر، إنه فى إطار الحملات الأمنية التى يقودها اللواء " عبدالناصر حامد " مدير إدارة البحث الجنائى لمنع تسلل العناصر المشبوهة إلى صالات المطار والإحتكاك بالسياح ومضايقتهم تمكن رجال المباحث برئاسة العميدين " محمد صلاح " رئيس المباحث الجنائية و" محمد منسى " مدير مباحث الأموال العامة من القبض على 82 هاربا من تنفيد أحكام قضائية من بينهم هارب من حكم جنائى.

كما تم ضبط 5 محاولات لتهريب أموال بصحبة الركاب وأربعة ركاب يحملون وثائق سفر مزورة وسحب تصاريح 15 من العاملين لمخالفتهم قواعد التواجد داخل صالات الركاب لإستقبال أقاربهم وأربعة أشخاص يقومون بالتسول من الركاب والسياح أمام الصالات و3 ركاب بحيازتهم مواد مخدرة و 3 أشخاص يمارسون أعمال بدون ترخيص كما تم ضبط 703 مخالفات مرورية خلال الحملة.

وأمر اللواء فهمى مجاهد مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة بإتخاذ الإجراءات القانونية نحو المقبوض عليهم وباقى المخالفين.